شقق للبيع في مدينة السادات بالتقسيط

2504

عمارة رقم 239 | شقق للبيع في مدينة السادات بالتقسيط
اكتشف أسعار شقق للبيع في مدينة السادات بالتقسيط، وشاهد أحدث العروض بمساحات متنوعة وبالتقسيط المريح في أرقى مناطق وأحياء مدينة السادات

نبذة عن مدينة السادات

تقع مدينة السادات في موقع جغرافي متميز بالإضافة إلى أنها أول المدن الجديدة ،،، أسست عام 1979 وتقع على الطريق الصحراوي وتتوسط المسافة بين القاهرة والإسكندرية وقريبة من مدينة أكتوبر والشيخ زايد ودقائق معدودة بين المدينة ومطار سفنكس الدولي والطريق الدائري الإقليمي الذي يربطها بسرعة بجميع مدن الدلتا، وهذا يؤكد أن مدينة السادات موقع واعد بلا شك.

التطور العمراني والسكنى مدينة السادات

شهدت مدينة السادات في خلال عشر سنوات فقط تطور عمراني وسكني كبير حيث وصل عدد المناطق في السادات من 11 منطقة سكنية في سنة 2011 إلى 36 منطقة سكنية في سنة 2020 بالإضافة إلى توسعات جديدة تتكون من 14 حي يشمل 84 مجاورة، أدت هذه التطورات إلى جذب الكثير للسكن والاستثمار حيث وصل عدد السكان في مدينة السادات في نهاية عام 2022 إلى 800 ألف نسمة.

سابقات أعمالنا السكنية في مدينة السادات

أحد أهم الأسباب التي يتوقف عليها التعاقد مع شركة أو أخرى هي ” سابقات الأعمال “ التي قامت الشركة بتنفيذها والتي تحدد مدى التزام الشركة بوعودها في التشطيبات وخبرتها بالمجال العقاري.

شركة عقار جروب تقدم لك سابقة أعمال مشرفة وشقق للبيع في مدينة السادات بالتقسيط بأرقى مناطق وأحياء مدينة السادات، بتصميمات متميزة تناسب كل أسرة ومساحات شقق متنوعة ومختلفة، بالإضافة إلى شقق دور أرضي بحديقة ومدخل خاص وشقق رووف بمساحات مختلفة.

بالإضافة إلى أننا حرصنا على عمل نظام خاص بالعمارات ولائحة تشطيبات واتحاد الشاغلين لضمان الحفاظ على النظام والهدوء والنظافة والصيانة للعمارات وبالتالي زيادة قيمة الوحدات البيعية والإيجارية.

خدمة العملاء ( خدمة مابعد البيع )

تسعى شركة عقار جروب لتقديم خدمة عملاء مميزة حتى التسليم ومابعد التسليم وأثناء التشطيبات لتلبية جميع احتياجات العملاء والحفاظ على الود والتواصل بين الشركة والعميل، لأن عميلنا هو عضو من أعضاء أسرتنا الكبيرة ورضاءه هدفنا الأول.

خريطة المنطقة الذهبية بمدينة السادات | عقارات مدينة السادات

شقق للبيع بالتقسيط في مدينة السادات بالمنطقة الذهبية

تعتبر المنطقة الذهبية بقعة مميزة بمدينة السادات في قلب كل الخدمات والمستقبل يتجه نحوها بقوة، حيث تقع المنطقة الذهبية بين المحور المركزي القديم والمحور المركزي الجديد، تطل مباشرة على شارع الجامعة من أهم شوارع مدينة السادات مستقبلاً، وتختلف الأسعار حسب موقع الشقة ومدى قربها من الشوارع الرئيسية والمساحة ومستوى التشطيب.

تشمل المنطقة الذهبية مناطق ( 14 – 21 – 22 – 29 ) ولقبت بالمنطقة الذهبية بسبب موقعها الاستراتيجي وسط مدينة السادات

شقق للبيع في مدينة السادات بالتقسيط في الشريط المميز المنطقة السابعة

أحد أشهر المناطق التي يقصدها السكان بحثاً عن شقق للبيع في مدينة السادات بالتقسيط ” الشريط المميز ”  لقربها من كافة الخدمات وبالإضافة إلى أنها تتوسط مدينة السادات ويوجد بها العديد من الشوارع الرئيسية المهمة بمدينة السادات.


تواصل معنا الآن واحجز وحدتك السكنية

913 1

عمـــــــارة 913

917 2 1

عمـــــــارة 917

301 1

عمـــــــارة 301

185

عمـــــــارة 185

stiduo 7

عمـــــــارة 179

إنشر الخبر على منصات التواصل الإجتماعى

مقالات ذات صـــلة
دليلك لأفضل فرص الاستثمار العقاري في مدينة السادات
نصائح عقارية
مراحل إنشاءات وتشطيبات المشاريع السكنية – عقار جروب
نصائح عقارية
خدمات البيزنس الطبي
نصائح عقارية
طرق العزل الحراري وفوائده
نصائح عقارية

تعرف على مشاريعنا

مع عقار جروب ،، إستثمار أمن .. تشغيل مضمون

أول برج طبي بمدينة السادات "حي المال والأعمال" في المحور المركزي يضم عيادات ومراكز طبية ومعامل وصيدليات بمساحات متنوعة. Step To Better Future
أول مركز تجاري طبي بمدينة السادات يهتم بكل ما يخص صحة المرأة يقدم لها مجموعة من الخدمات الصحية والطبية والتجارية التي تساعدها على أن تستمتع بحياتها برفاهية أكثر.
أول مول طبي في السادات والدلتا يجمع بين الخدمات الطبية والتجارية والترفيهية في منظومة تشغيل متكاملة مستقبل الرعاية الصحية Future Of Healthcare
أجمل المولات التجارية بمدينة السادات مول تجاري متكامل يوفر تجربة تسوق مميزة في قلب مدينة السادات وعلى أهم شوارعها أبو بكر الصديق
مول إداري تجاري طبي في مدينة السادات يضم الشركات والمكاتب الإدارية والمهنية والعيادات الطبية والخدمات التجارية التي توفر إحتياجات أصحاب الشركات والأطباء والموظفين والزائرين Prestigeous Movement

شكرا لك على ثقتك بنا

ملحوظه : حماية بياناتكم الشخصيه على رأس أولوياتنا وجميع البيانات تحفظ في سريه تامه ولا تستخدم الا للرد على استفساراتكم