دليلك الشامل لكمبوندات مدينة السادات

1518

شهدت مدينة السادات تطور غير مسبوق بالتنمية العمرانية وطفرة سكانية حيث تضاعف عدد السكان 4 مرات منذ سنة 2016 وحتى سنة 2023 ومع هذه التنمية العمرانية انتشرت ثقافة السكن في الكمبوندات في العديد من المناطق المميزة بمدينة السادات وذلك بسبب تميز الكمبوندات بما يلي

الحراسة

من أهم مميزات الكمبوندات هو الحراسة والأمن على مدار 24 ساعة بالإضافة لوجود أنظمة أمن متكاملة من بوابات أمنية وكاميرات مراقبة لكامل الكمبوند ممايضمن حماية كاملة لأسرتك وممتلكاتك.

الهدوء والخصوصية

تتميز الكمبوندات بالهدوء والخصوصية التي يحظى عليها ساكنيه دون التعرض للمشاكل أو الضوضاء الخارجية

المساحات الخضراء

تتميز الكمبوندات بوجود مساحات خضراء كبيرة مما تساعد على استنشاق الهواء الطبيعي ومناظر أفضل وصحة نفسية أفضل.

الخدمات

عادة في الكمبوندات يتم توفير كافة الخدمات التي يحتاجها ساكني الكمبوند (مولات تجارية – نوادي – مساجد – Kids Zone – حضانات) ….وغيرها

الرقي والجمال

تتميز الكمبوندات بتصميم معماري موحد وجذاب للعمارات السكنية يجعلها مميزة للسكن.

كمبـونـد چـوار يقع في مكان فريد من نوعه مدينة السادات بوجود مساحات خضراء بإطلالة مميزة تحقق لك ولأسرتك الرفاهية في أرقى مناطق السادات المنطقة الثالثة ،، ومحاط من جميع الجهات بشوارع رئيسية ويطل مباشرةً على المحور المركزي الخدمي من جهة وبيت الوطن A من جهة وڤيلات المنطقة الثالثة من جهة وقصر الثقافة من جهة آخرى وبالقرب من جميع الخدمات اليومية.

اعرف موقع الكمبوند من خلال Google maps

يتميز كمبوند الرباعية بتكامل خدمات حيث يوفر كل من المساحات الخضراء ونظام أمني متكامل ومول تجاري يلبي متطلبات ساكنيه وتم تسليم الكمبوند بالكامل، يقع كمبوند الرباعية في المنطقة 12 خلف كليات التجارة والحقوق بمدينة السادات.

اعرف موقع الكمبوند من خلال Google maps

أطلقت شركة الخليج للاستثمار العقاري كمبوند جرين جولف وهو عبارة عن 20 فدان مكون من مول تجاري و32 عمارة سكنية ويقع على أحد أهم شوارع مدينة السادات (شارع أبوبكر) بجوار ميدان لفظ الجلالة والمنطقة الـ 23 والـ 25.

اعرف موقع الكمبوند من خلال Google maps

أطلقت شركة بابل للتنمية العمرانية كمبوند بابل والذي يقع في المنطقة الخامسة بجوار الممشى السياحي، كمبوند بابل كمبوند متكامل حيث يختوى على مول تجاري وفندق بالإضافة لتنوع الوحدات فيه من حيث المساحة والنوع ليوفر كافة الخدمات التي جميع سكان مدينة السادات.

اعرف موقع الكمبوند من خلال Google maps

أطلقت مجموعة معمار للتطوير العقاري، أحدث مشروعاتها زهوة ريزيدنس – zahwah residence وهو أول سمارت كمبوند في مدينة السادات ضمن خطة الشركة التوسعية فى المدن الجديدة، بمساحات تبدأ من 120 متر وحتى 350 متر مربع.

اعرف موقع الكمبوند من خلال Google maps

أطلقت شركة بنيان للتطوير العقاري كمبوند جولدن لايف بمناطق خضراء واسعة، كمبوند جولدن لايف متكامل الخدمات في المنطقة الـ36 وبجوار جامعة مدينة السادات الجديدة والمنطقة التكنولوجية.

اعرف موقع الكمبوند من خلال Google maps

نيست السادات NEST SADAT إحدى مشروعات شركة الصفوة للتطوير العقاري بمساحات تبدأ من 100 متر إلى 165 متر بموقع مميز جداً حيث يقع في المنطقة الخامسة ويوفر مساحات خضراء وممرات مائية وبالإضافة إلى مول تجاري وتم الانتهاء من إنشاءاته وجاري العمل في مرحلة التشطيبات.

اعرف موقع الكمبوند من خلال Google maps

تم إنشاء كمبوند دار مصر الذي يحتوي على 432 وحدة سكنية بمدينة السادات لخدمة 2160 ألف نسمة لتوفير المسكن الملائم للمواطنين ذوي الدخول المتوسطة بتوفير وحدات كاملة التشطيب وتتميز بنموذج معماري مميز ومساحات كبيرة من المساحات الخضراء بالإضافة لوجود مول تجاري ومركز طبي ومدرسة دولية NGI لخدمة متطلبات السكان.

اعرف موقع الكمبوند من خلال Google maps

ديلايت لاند إحدى مشروعات مجموعة التلواني، حيث يقع في المنطقة الـ 12 خلف كمبوند الرباعية ويضم مول تجاري وحمامات سباحة، جيم، بالإضافة إلى المساحات الخضراء التي يتميز بها الكمبوند ليوفر كافة متطلبات السكان وتكامل خدماته.

اعرف موقع الكمبوند من خلال Google maps

ومازال التطور مستمر لتحقيق مخطط مدينة السادات بأن تضم تقريباً 50 كمبوند سيتم طرحهم وتنفيذهم خلال 10 سنوات.

مدينة السادات مدينة واعدة وذات مستقبل مشرق فهي قبلة الراغبين في حياة هادئة ومنظمة توفر جميع الخدمات لتخدم كافة أبناء الدلتا سكنياً وتجارياً وطبياً وصناعياً وأصبح بها مقومات جذب قوية ومتميزة تؤهلها لكي تكون إحدى أهم مناطق الجذب السكاني في الدلتا للتمتع بجودة حياة متكاملة الخدمات في أفضل مناطق وأحياء مدينة السادات الجاذبة للسكان والمستثمرين.

إنشر الخبر على منصات التواصل الإجتماعى

مقالات ذات صـــلة
مؤتمر العلاج الطبيعي الدولي 2023 – مدينة السادات
مدينة السادات
مكافحة التلوث الضوضائي في مدينة السادات
مدينة السادات
التعليم الجامعي في مدينة السادات
مدينة السادات
مدينة السادات الصناعية والتطور الصناعي بها
مدينة السادات

تعرف على مشاريعنا

مع عقار جروب ،، إستثمار أمن .. تشغيل مضمون

أول برج طبي بمدينة السادات "حي المال والأعمال" في المحور المركزي يضم عيادات ومراكز طبية ومعامل وصيدليات بمساحات متنوعة. Step To Better Future
أول مركز تجاري طبي بمدينة السادات يهتم بكل ما يخص صحة المرأة يقدم لها مجموعة من الخدمات الصحية والطبية والتجارية التي تساعدها على أن تستمتع بحياتها برفاهية أكثر.
أول مول طبي في السادات والدلتا يجمع بين الخدمات الطبية والتجارية والترفيهية في منظومة تشغيل متكاملة مستقبل الرعاية الصحية Future Of Healthcare
أجمل المولات التجارية بمدينة السادات مول تجاري متكامل يوفر تجربة تسوق مميزة في قلب مدينة السادات وعلى أهم شوارعها أبو بكر الصديق
مول إداري تجاري طبي في مدينة السادات يضم الشركات والمكاتب الإدارية والمهنية والعيادات الطبية والخدمات التجارية التي توفر إحتياجات أصحاب الشركات والأطباء والموظفين والزائرين Prestigeous Movement

شكرا لك على ثقتك بنا

ملحوظه : حماية بياناتكم الشخصيه على رأس أولوياتنا وجميع البيانات تحفظ في سريه تامه ولا تستخدم الا للرد على استفساراتكم